أكاديمية فوركس العربيه

استقرار زوج العملات إسترليني/ين GBP/JPY بالكاد فوق منطقة 148.00، وترقب بيانات الأرباح لإحياء بنك إنجلترا BoE المتشدد

الإسترليني يبحث عن دفعة لبدء الأسبوع الجديد.

يوم الاثنين يبشر بتحركات هادئة قبيل صدور أرقام الأرباح يوم الثلاثاء.

يرتفع الإسترليني في مقابل الين في وقت مبكر من يوم الاثنين، ويتداول عند منطقة 148.35 قبيل جلسة سوق لندن القادمة.

تداول زوج العملات إسترليني/ين GBP/JPY عند أدنى مستويات الأسبوع الماضي الجديدة، ولكنه تمكن من إيقاف الانخفاض. يتم الحد من الزخم الصاعد مباشرة فيما دون مستويات المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 200 يوم، حيث يواجه بنك إنجلترا BoE صعوبات من أجل وقف انخفاض الإسترليني GBP بعد أن اضطر البنك المركزي إلى اتخاذ منعطف حذر وتوقف عن الإشارة إلى رفع معدلات الفائدة المتوقع على نطاق واسع في مايو/أيار. تستمر الأرقام الاقتصادية للمملكة المتحدة UK في التعثر.

قد تكون هناك مبالغة في انخفاض الإسترليني على خلفية الأداء الضعيف في الربع الأول، حيث يتوقع بنك إنجلترا BoE ارتداد أرقام الاقتصاد الكلي.

يوم الاثنين هاديء بالنسبة للإسترليني، ولكن يوم الثلاثاء سوف يتم صدور أرقام الارباح الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، وسوف يراقب المتداولون الأرقام عن قرب بحثًا عن علامات على الارتداد من التشدد السابق لبنك إنجلترا BoE. من المتوقع أن ترتفع الأرباح باستثناء العلاوات من 2.8٪ إلى 3.1٪، ولكن انخفاضها عن التوقعات يمكن أن يدفع الإسترليني للترنح مرة أخرى.

مستويات للمراقبة في زوج العملات إسترليني/ين GBP/JPY

سيواجه التصحيح الصاعد ضغوطًا هبوطية قوية الاتجاه على المدى المتوسط ​​هابط ويتداول الزوج فيما دون المتوسطات المتحركة البسيطة 50 و 100 و 200 على فريم أربع ساعات، مما يشير إلى زخم هابط قوي. يقع الدعم عند منطقة 148.00 ومنطقة 147.50 التي تمثل قاع يوم الخميس، يليها القاع عند منطقة 147.00. أما بالنسبة للاتجاه الصاعد، نرى المقاومة عند قمة اليوم عند منطقة 148.50، وعند قمة يوم الخميس عند منطقة 149.30.”

Email Data Base available for marketing purposes totaling +- 45000 email, if interested pls contact mailbox(at)forex-arabia.com