أكاديمية فوركس العربيه

الأحكام والشروط الخاصه بالموقع

المنظور القانوني:
خدمات برنامج الإنترنت  (والذي سيسمى فيما يلي “البرنامج”) ، تقدم  فوركس العربيه بشكل حصري تحت مراعاة الأحكام والشروط. وهي تنطبق على كل مستخدم يستخدم محتويات وعروض وخدمات البرنامج (والذي سيسمى فيما يلي “المستخدم”). وبتسجيله في البرنامج ، فإن المستخدم يقبل وبشكل رسمي هذه الأحكام والشروط والتي قد يتم تعديلها من وقت إلى أخر.
إستعمال الخدمات:
2.1 للتسجيل في البرنامج يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عاماً على الأقل ، أو الحد الأدنى للعمر القانوني بحسب السلطة القانونية في بلد المستخدم. ويحتفظ موقع فوركس العربيه  بحقه في طلب وثائق لتتحقق من عمر وهوية المستخدم. فوركس العربيه لديه الحق في إغلاق حساب المستخدم الذي لا يقدم وثيقة تثبت عمره.
2.2 يعتبر التأكد من ان قوانين البلد التي يقيم بها المستخدم تسمح له بالتسجيل على البرنامج وبرامج تداول الفوركس هو من مسؤولية المستخدم نفسه.
2.4 بالإضافة إلى الإستخدام المجاني لهذه الخدمة ، فإن المستخدم يمتلك الفرصة للتسجيل في عدد من برامج تداول الفوركس التي لا يديرها موقع فوركس العربيه   ، عن طريق إستخدام البرنامج. ولن يكون موقع فوركس العربيه  مسؤول قانونياً عن المحتويات و/أو الخدمات التي تقدمها برامج التداول في الفوركس التي يقدم موقع فوركس العربيه خدمة الربط معها. إذا تمت إحالة المستخدم عن طريق فوركس العربيه ، فإن برامج التداول هذه ستقدم مكافأة للمستخدم. إن هذه الإحالة قد تكون معرضة لشروط معينة يجب على المستخدم تحقيقها ، مثل النجاح في الحساب التجريبي على سبيل المثال.
شروط البونص ” المكافآت”
2.5 من غير المسموح القيام بعمل أكثر من حساب واحد في فوركس العربيه ولا في كل من برامج تداول الفوركس التي نقدم الروابط لها. كذلك ، فإن المستخدم يعتبر مستحقاً للحصول على المكافأة مرة واحدة فقط. ولذلك ، فإن تعدد التسجيل للحسابات سيؤدي إلى حجب/عكس قيد المكافأة ، وكذلك في إستبعاد المستخدم. علاوة على ذلك ، يسمح للمستخدم الدخول لحسابه الخاص فقط في برنامج تداول الفوركس.
2.6 في بعض الحالات ، وطبقاً لبعض الشروط المحددة من قبل برامج التداول الخاصة ، يمكن سحب المكافأة من قبل الشركة التي تقدم برنامج التداول ، من حساب المستخدم المفتوح لديها.
2.7 إن الشروط والأحكام الخاصة بالشركات التي تقدم برامج التداول تُطبق على السحوبات (أي سحب المكافأة ، وأي أرباح ، وغير ذلك). إن السحوبات تُنفذ من قبل الشركات المقدمة لبرامج التداول بنفسها. ولا يحق للمستخدم مطالبة فوركس العربيه بخصوص أي سحوبات.
الخصوصية:
المعلومات التي ستقدمها لنا ستبقى خاصة وسرية لأبعد حد ممكن. ولن نسمح بالوصول إليها بعلمنا.
3.1 بتسجيلك لدينا ، فأنت تخولنا وتخول موظفينا بإستخدام المعلومات الشخصية، وإذا إقتضت الحاجة أن نكشف عن هذه المعلومات لطرف ثالث ، بما في ذلك نقل هذه المعلومات لخارج بلدك. وحتى تدعمنا ، وتتأكد من أمن خدماتنا ، أنت توافق على تقديم مثل هذه المعلومات أو الوثائق بالصورة التي نطلبها منك.
إستبعاد المستخدمين:
تحتفظ فوركس العربيه بحقها في إستبعاد المستخدمين من البرنامج وذلك بإزالة/إلغاء الحسابات الخاصة بهم ، وبحظر تسجيلهم لحسابات جديدة.
حقوق الطبع:
إن المقالات ، والنصوص ، والصور ، وكذلك طرق عرضها هي مواد محفوظة حقوق الطبع. ويسمح للمستخدمين بإستعمال هذه المواد فقط للإستخدام الشخصي: وبخصوص جميع ملفات الفيديو على البرنامج ، فإنه من غير المسموح القيام بتنزيلها. وبدون إذن خطي من فوركس العربيه فإن المستخدم لا يسمح له نشر أو تقديم المواد ، أو القيام بأي عمل من شأنه جعل هذه المواد متوفرة للعلن.
مسؤولية فوركس العربيه:
إن مسؤولية فوركس العربيه للأضرار التي قد تلحق بسبب إستخدام خدمات وعروض البرنامج ، على سبيل المثال ، بسبب تنزيل وتنصيب البرامج والملفات المعلوماتية هي محدودة بالنية أو الإهمال الإجمالي. إن القيام بفحص هذه البرامج والتأكد من خلوها من الفايروسات وما شابهها بشكل مستقل ، هي مسؤولية المستخدم.
إخلاء المسؤولية:
إذا كان البرنامج يشير إلى موقع أخر ، على سبيل المثال بوضع رابط يشير إلى ذلك الموقع ، فإن مشغل ذلك الموقع أو القائمين عليه هم وحدهم المسؤولين عن المواد التي يحتويها. فوركس العربيه غير مسؤولة عن محتويات المواقع التي يقدم البرنامج الروابط لها ، ولا يوجد لديها أي تأثير على محتوياتها.
فوركس العربيه تعزل نفسها بشكل صريح عن أي محتوى غير قانوني ، أو مسبب للأذى الشخصي ، أو غير أخلاقي ، أو غير مقبول بأي شكل أخر ، ولا يمكن مسألتها أو محاسبتها على مثل هذا المحتوى مطلقاً.
إذا لاحظ المستخدم وجود أي محتوى كالمذكور أعلاه ، يجب على المستخدم إعلام فوركس العربيه فوراً. وإذا ما تبين لـفوركس العربيه أن المحتوى الموجود على الموقع المذكور هو غير مناسب ، فإننا سنزيل الرابط الذي يشيرله من برنامجنا فوراً.
في حالة وجود أي شؤون قانونية تخص موقع فوركس العربيه أو محتوى معين على الموقع  ، الرجاءإرسال بريد إلكتروني إلى info@forex-arabia.com . وعند إرسال هذا البريد فإن أي مطالبة بالتعويض من قبل الشخص الذي يرسل التحذير تصبح باطلة وعديمة القيمة.
الخاتمة
إذا ما تبين وجود أي جزء غير صحيح ، أو غير قانوني أو غير قابل للتطبيق ، من هذه الأحكام والشروط ، فهذا لن يؤثر على صحة أو تطبيق بقية الأحكام والشروط.
في أي وقت ، يحق لفوركس العربيه أن تقوم بنقل جزء من أو كامل خدماتها لطرف ثالث. وإذا ما حصل مثل هذا الوضع فإن المستخدم سيتم إعلامه عبر البرنامج.