أكاديمية فوركس العربيه

اليورو يتباين عقب الإنخابات الإيطالية، الذهب يعوض وبتكوين يكسب المزيد

أشترك في النشرة البريديه

افتتح زوج اليورو دولار تداولاته على تباين، حيث يتحرك فوق الدولار وثلاثة وعشرين سنتاً، ويأتي هذا وسط ضبابية الإنتخابات الإيطالية عقب الأداء الجيد للأحزاب المشككة في أهمية بقاء إيطاليا ضمن الإتحاد الأوروبي.
وأما الجنيه الإسترليني فيتحرك بشكل مستقر مائل نحو المزيد من الإيجابية، وهذا بفضل إرتفاع مؤشر مديري المشتريات الخدمي خلال الشهر الماضي في المملكة المتحدة، حيث يتحرك زوج الباوند دولار فوق سعر الدولار وثمانية وثلاثين سنتاً.
ويحافظ الدولار على تداولات إيجابية مقابل الليرة التركية ليبقى فوق الثلاثة ليرات وواحد وثمانين قرشاً.
وإفتتحت أسعار الذهب تداولاتها الأسبوعية باللون الأخضر، معوضة خسائر آخر الأسبوع الماضي، ليتحرك المعدن الأصفر الثمين فوق الألف وثلاثمئة وخمسة وعشرين دولاراً للأونصة منتظراً صدور مؤشر مديري المشتريات الأمريكي.
وتشهد العملات الإفتراضية الرئيسية تداولات إيجابية هذا اليوم، حيث تستمر عملة بتكوين بتحقيق المزيد من المكاسب لتتحرك فوق الإحدى عشرة ألفاً وأربعمئة دولار، كذلك تستمر إيثيريوم بالتداول فوق الثمانئة وخمسين دولار، وترتفع ريبيل الى ما فوق الدولار الواحد.
كما وترتفع أسعار النفط في الأسواق، حيث يتحرك الخام الأمريكي بالقرب من الواحد والستين دولاراً ونصف للبرميل، وأما نفط برنت فيتداول بالقرب من الأربعة والستين دولاراً للبرميل، ويذكر أن المستثمرين ينتظرون نتائج إجتماع أوبك مع منتجي النفط الصخري.