أكاديمية فوركس العربيه

خدماتنـا

الفوركس

تسعي شركتنا الي طليعة سوق الفوركس  في منطقه الشرق الأوسط وشمال افريقيا و تقدم لزبائنها احسن الخدمات و شروط التجارة إذ هي رائد في مجال عملها. إن الفرق بين سعر بيع العملة و شرائها بين البنوك (السبريد) فوق كل منافسة. إن السبريد الذي لدينا هو الأدنى بين كل الموجود في سوق العملات. و تبلغ قيمته نقطتان للعملات العالمية الاساسية و لكافة أنواع الحسابات .و اضافة الي ذلك إذ نأخذ في الاعتبار آراء زبائننا نقدم لكم الحسابات للمبتدئين التي قد تستخدم للقيام بالصفقات الصغيرة التي لا تزيد قيمتها عن مائة دولارا أمريكيا فقط. و في نفس الوقت تستخدم هذه الحسابات نفس الشروط التجارية مثل الفوركس العادي بين البنوك و لا توجد عمولة.
 


الاسعار الواضحة

تقدّم فوركس العربيه لعملائها عقد سريع للصفقات باسعر الجاري ، المبيّن على الشاشة في الوقت الحقيقي. يكفي النقر بزر الفأرة لعقد الصفقة ، و يستغرق تنفيذ الصفقة بضع ثوان ليس إلاّ. نحن نضمن شفافية تامّة في الاسعار ، إي أن فرص الوصول الى اسعار ازواج العملات ، متساوية لجميع العملاء .
 


عدم وجود العمولة

لا تأخذ الشركة  اي عمولة من زبائنها حتي من الحسابات للمبتدئين بغض النظر عن حجم الصفقة.
 


برنامج التداول

.إذ تسير في طليعة مجال التجارة الحقيقية تقدم الخدمات الاستثمارية المنافسة لزبائنها. نحن نعطيك امكانية القيام بالعمليات التجارية للحجوم غير المحددة مما يناسب لبيع و شراء كميات العملات كما تريد. إن هذه الامكانية هي اداة مثالية للشركات التجارية الدولية . و يقدم برنامج التداول التابع لنا الامكانيات الواسعة لتحليل السوق و اهم شيئ انه يكون عبارة عن الاداة التجارية المثالية التي تتميز بالاستقرار، الضمان و السرعة. و نقوم بتطوير برنامجنا التجارية باستمرار مما يساعد فوركس العربيه باحتلال مكانا بارزا بين الشركات الرئيسية في مجال التجارة عبر الانترنيت.
 


التحليلات و الاخبار للتجارة

تقدم فوركس العربيه لزبائنها جميع معلومات السوق الضرورية و الاداوات مثل شريط الاخبار و تحليل السوق الاخباري و التحليل الفني التام.
 


السوق ذو مجموعة العملات الواسعة الذي يشتغل 24 ساعة

بقدرما يعمل سوق الفوركس 24 ساعة يمكن لزبائن شركتنا القيام بكافة العمليات مع جميع العملات الرئيسية بغض النظر عن الوقت.
 


النظام الهامشي المنافس و ادني حجم الصفقة البسيط.

تقدم فوركس العربيه لعملائها رافعة مالية  منافسة .تبلغ قيمة هذا الهامش 0.25% من مبلغ الصفقة و هذا يعني ان الشركة تعطي “كتف القرض” (الهامش) بمقدار 1:400 . بفضل هذا يمكن للعميل أن يقوم بصفقات ذات أحجام بسيطة مثل100 وحدة للعملة الاساسية عند استخدام حساب المبتدئ وفقا لفرق سعر صرف العملات المنافس ما بين البنوك (السبريد) الخاص بالصفقات الضخمة.
 


التجارة عبر الهاتف و المساعدة الفنية على مدار الاربع و عشرين ساعة

إنّ فوركس العربيه هي الشركة الشاملة ذات الزبائن في كل العالم و لذلك نقوم بالمساعدة الفنية و الحقيقية لزبائننا في اي حالة و علي مدار الساعة.
.

هذا الموقع معروض للبيع للأتصال mailbox@forex-arabia.com