أكاديمية فوركس العربيه

ضعف العملة الملكية أمام الين الياباني وسط العزوف عن المخاطرة

تراجع زوج الجنية الإسترليني (العملة الملكية البريطانية) أمام الين الياباني خلال تداولات اليوم الأربعاء بشكل ملحوظ وسط عزوف المستثمرين عن المخاطرة لحين اتضاح الرؤية.
زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين اليباني يتداول في تمام الساعة 05:40 مساءا بتوقيت جرينتش عند مستويات 176.84 مقارنة بمستويات الإفتتاحية عند 1777.71، محققاً أدنى مستوى له خلال اليوم عند 176.82، بينما حقق أعلاها عند 178.14.
توالي البيانات الاقتصادية المخبية للآمال من كبرى الاقتصاديات العالمية الكبرى بالإضافة إلى تطورات ملف الدولة السوفيتية سابقاً قد دفعت المستثمرين للتوجه إلي توجيه السيولة إلي العملات ذات العائد المنخفض وعلى رأسها الين الياباني الذي يعد ملاذ آمن وبديل للاستثمار.
هذا وقد كشف بيانات القطاع الصناعي لكبرى الاقتصاديات العالمية وهن أداء القطاع خلال أيلول/سبتمبر الماضي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية أكبر دولة صناعية في العالم و كافة بلدان القارة العجوز.
بالتزامن مع توالي الأنباء عن خرق المتمردين في أوكرانيا للهدنة الأخيرة مع النظام الجديد هناك واستهدافهم لمطار دونيتسك، الأمر الذي أسفر عن مصرع عشرة مدنيين وإصابة تسعة أخرون.
Email Data Base available for marketing purposes totaling +- 45000 email, if interested pls contact mailbox(at)forex-arabia.com