أكاديمية فوركس العربيه

مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات لشهر يونيو/حزيران

أشترك في النشرة البريديه

سوف يصدر الاقتصاد البريطاني مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات لشهر يونيو/حزيران في وقت لاحق من الجلسة الأوروبية الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، والذي من المتوقع أن يأتي عند 54.0، وهو نفس المستوى الذي شهدناه في مايو/أيار.

كيف يمكن أن يتأثر زوج إسترليني/دولار GBP/USD؟

يوضح هاريش منجاني، محلل في FXStreet: “من منظور فني، من المرجح أن يؤدي التحرك المستدام فوق منطقة العروض الحالية 1.3215-20 إلى تحفيز ارتفاع مدفوع من تغطية مراكز البيع المكشوفة ومساعدة الزوج على استعادة مقبض منطقة 1.3300. استمرار عمليات الشراء لديه القدرة على تسريع الحركة الصاعدة بشكل أكبر نحو اختبار مقاومة هامة عند نمط القناة السعرية الهابطة على المدى القصير على الرسم البياني لفريم 4 ساعات، والتي تقع حاليًا بالقرب من منطقة 1.3340-45.”

“على الجانب الآخر ، يبدو أن الدعم الحالي يقع الآن عند منطقة 1.3160-55، والتي في حالة كسرها قد يتسارع الانخفاض نحو مقبض منطقة 1.3100″، كما يضيف هاريش.

ملاحظات أساسية

المملكة المتحدة: التركيز على مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات – نومورا

التحليل الفني لزوج إسترليني/دولار GBP/USD: اختراق نمط الوتد الهابط

حول مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة

يعتبر مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات الصادر عن كلا من معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات وماركيت للاقتصاد السوق مؤشرًا على الوضع الاقتصادي في قطاع الخدمات في المملكة المتحدة. يلتقط لمحة عامة عن حالة المبيعات والتوظيف. من الجدير بالذكر أن قطاع الخدمات في المملكة المتحدة لا يؤثر، سواء بشكل إيجابي أو سلبي، على الناتج المحلي الإجمالي GDP بقدر ما يؤثر مؤشر مديري المشتريات PMI التصنيعي. يرغب المتداولون في الحصول على أعلى قراءة ممكنة، حيث سيتم اعتبارها إيجابية للإسترليني GBP. أي قراءة فوق مستويات 50 تشير على توسع، في حين أن القراءة تحت مستويات 50 تظهر انكماش.