أكاديمية فوركس العربيه

HYCM وسيط مالي

100%
الأفضل
  • وسيط مالي

أفضل وسيط مالي

شركة HYCM هي قسم من شركة Henyep Capital Markets والتي تعد شركة تداول أسواق رأسمالية رائدة تعمل منذ 30 عاماً و تختص في العملات الأجنبية وعقود الفروقات على السلع والمعادن والأسهم والمؤشرات والأوراق المالية. لدى شركةHYCM مكاتب في المدن الرئيسية في ثلاث قارات، بما في ذلك دبي والكويت.

تقدم شركة HYCM الكثير من الأصول التداولية التي تتضمن فوركس وعقود الفروقات والمعادن مثل الذهب والفضة ومنتجات الطاقة مثل النفط والغاز الأمريكي، بالإضافة إلى جميع السلع المهمة مثل القطن والسكر والمؤشرات واختيار من الأسهم الممتازة وغير ذلك. وعلى عكس العديد من الوسطاء الذين يعملون في فوركس فقط، فإن HYCM تمكن عملائها من التداول بعدة أسواق رأسمالية في حساب واحد متكامل.

حسابات

الايجابيات

  • امكانية الإختيار من عدة حسابات تداولية.
  • امكانية الإختيار من عدة منصات.

السلبيات

  • قسم أسئلة شائعة ضئيل.
  • مكافآت محدودة.
  • عدم وجود حساب تجريبي.

تقدم HYCM ثلاث حسابات تداولية بناءاً على الخبرة التدولية – الحساب المصغر والحساب القياسي والحساب الممتاز. الحسابات الكبيرة تتأهل للحصول على خدمة “المتداول الشخصي VIP” والذي يقدم خدمات متطورة وإمكانية الوصول إلى جميع الأسواق.

الحساب المصغر، والذي يعتبر مثالي للمتداولين الجدد إلى السوق، يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 100$. من خلال إيداع مبلغ 1000$ تحصل على حساب قياسي وهو مناسب للمتداولين الذين لديهم شيئ من الخبرة. قدرة الرفع المتوفرة هي 1:500 و 1:300 على التوالي. حساب VIP معد للمتداولين الأكثر خبرة ويحتاج إلى إيداع 10,000$ على الأقل. قوة الرفع المتوفرة هي 1:300 و الإنتشار هو 1.5 نقطة.

التوصيات التداولية متوفرة للحسابات القياسية و حساب VIP ويتوفر التداول على الأجهزة المتحركة لجميع الحسابات.

كما يتوفر كذلك حساب إسلامي لمن يلتزمون بالشريعة الإسلامية، حيث تعتبر الفوائد المالية (الربى) محرمة.

لم نكن قادرين على الحصول على أي معلومات من الموقع الإلكتروني للشركة بشأن الحساب التجريبي، على الرغم من أننا رأينا تقارير عن أنه متوفر.

 

خدمة المتعاملين

يمكن الوصول إلى خدمة المتعاملين على مدار 24 ساعة في اليوم، خمس أيام بالأسبوع، عن طريق المحادثة الحية والهواتف إلى مكاتب لندن.

مقالات مشابهه

المكافآت والعروض الترويجية

العرض الوحيد الذي تقدمه شركة HYCM وقت كتابة هذا التقييم هو برنامج “حول صديق”. قامت الشركة بتصميم هذا البرنامج لمكافأة عملائها على دعمهم ومساعدتهم في تقديم شركة HYCM لأفراد آخرين ضمن شبكة معارفهم. كل مرة يتم فيها تحويل صديق أو فرد من أفراد العائلة، ويقوم هذا الشخص بالتسجيل وتمويل حسابه التداولي لدى HYCM، فإن المتداول الذي قام بالتحويل لديه فرصة الحصول على ما يصل إلى 250$.

التعليم

قسم التعليم في الموقع الإلكتروني لشركة HYCM لا يقدم فقط فيديوهات عادية ولكن كذلك دروس خطية عن المواضيع الموجهة للمتداولين المبتدئين والمتقدمين. تتضمن المواضيع مقدمة في أسواق رأس المال ونصائح للمتداولين وإدارة المخاطر والأدوات التداولية وغيرها.

التحليل التقني والأساسي متوفر بتفصيل كبير ويقدم معلومات مفيدة جداً. قسم التاريخ والعوامل النفسية لسوق مثير جداً للإهتمام.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم HYCM توقعات وتحديثات يومية بالإضافة إلى التعليقات السوقية اليومية عن ما يحدث في السلع الأكثر تداولاً مثل النفط والذهب والفضة والمؤشرات والعملات الرئيسية.

وجدت بأن قسم الأسئلة الشائعة ضئيل جداً والأسئلة والأجوبة لا توفر معلومات إضافية أكثر مما يمكن العثور عليه في مواقع أخرى من الموقع الإلكتروني.

عمليات الإيداع والسحب

يمكن الإيداع عن طريق البطاقات الإئتمانية والتحويل البنكي وخدمات Skrill وPayPal و WebMoney. يمكن أن تتم عمليات السحب عن طريق ملئ نموذج على الإنترنت.

الخلاصة

الموقع الإلكتروني الجديد لشركة HYCM سهل التصفح ويمكن الوصول إلى جميع المعلومات بسهولة. لدى HYCM تاريخ طويل وحقيقة أنها شركة مرخصة يجعلها متقدمة على العديد من وسطاء فوركس الآخرين.

 

هذا الموقع معروض للبيع للأتصال mailbox@forex-arabia.com